رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما قدم أفضل العطاءات .. رجل أعمال في الطائف يكشف عن صدمته من شركة المياه .. وهذا ما طالب به ولي العهد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: ناشد رجل الاعمال سيف بن عبدالله الشلوي ولي العهد محمد بن سلمان بإنصافه إثر ظلم وقع عليه من شركة المياه الوطنية بالرياض .
وقاا الشلوي: تقدمت لمنافسة عقد مشروع مياه الطائف ،جدة ، مكة وتقدمت بأفضل العطاءات على مستوى المتقدمين وبوركت لي المنافسة وتم استلام الضمان البنكي عند العطاءات وبعد مدة وفي وقت الإجازة الرسمية تفأجأت بسحب كامل المنافسة وإشعاري بتسليم الموقع لجهة مجهولة (لم اعرف الجهة التي أقوم بتسليمه لها)
وأضاف الشلوي: تم ترسية العطاء حسب ماورد لنا هذه الليلة (ليلة عرفة) إلى مقاول أخر بعد تعديل أسعار وضعت بعد فتح المظاريف وهي تعد مخالفة صريحة لشروط المنافسة ومخالفة القوانين وأنظمة المناقصات المشرعة نظاما حسب تعبيره.
وقال الشلوي بعد المباركة لي قمت بتجديد بعض الاستمارات المنتهية وشراء صهاريج والاستعداد لمشروع مكة وجدة ،مناشداً ولي العهد بتكوين لجنة محايدة لإنصافه مما وقع عليه .
وأكد بأنه طرق جميع أبواب الجهات ذات العلاقة ولم توضح لي الأسباب حتى ليلة عرفة متسائلاً عن الهدف وراء ذلك وخفايا تلك الممارسات.
من جانبه توجس متابعون من أن تأخر ترسية المشروع قد يتسبب في التسبب بازمة مياه خانقة مطالبين الجهات المعنية بالتحقيق في الأمر .

arrow up